الأحد، 10 نوفمبر 2013
الكثير من مستعملين نظام تشغيل ويندوز 7 بنواة 32 بت او ويندوز فيستا بنواة 32 بت يواجهون مشكلة , حيث ان ونيدوز 7 او فيستا لا يقبلان رام اكبر من 4 جيجا , و عند تفحصك لمعلومات الجهاز ستجد ان الرام هي 3.25 و هي الجزء الظاهر من الرام , فلحل هذه المشكلة ستحتاج الى فرمتة الجهاز و استبدال نظام التشغيل 32 بت بـ 64 بت ليقبل الرام.
الخطوة الاولى التي ستقوم بها هي تحميل هذا الملف PAE الاخير الذي سيعمل على إضافة تعديلات في كارنال الويندوز من اجل السماح لها بقبول 128 كيغا في الرام .
الخطوة السابعة : اكتب الامر{bcdedit /set {xxxxxxxx-xxxx-xxxx-xxxx-xxxxxxxxxxxx طبعا ستقوم بتغير xxx إلى الارقام التي ضهرت من قبل
الخطوة التاسعة : نضيف مجددا الامر
بقلم : Ðř.Ăệrǿ
أسمي أحمد محمود 19 سنة بلدي مصر , أهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت , وقد أنشأت هذه المدونة لمشاركة الناس خبرتي المتواضعة في هذا المجال .
شــارك الـمـوضـوع مـع أصـدقـائــك ؟
المزيد من المواضيع
ويندوز
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة
(
Atom
)

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق