الأحد، 10 نوفمبر 2013
من منا لم يشعر بالبطئ او نقص المساحة من القرص الصلب عند استعماله لحاسوبه ؟ , حتى و ان كان الحاسوب ذا مواصفات عالية نسبيا , البطئ و قلة المساحة الذي تشعر به في اغلب الاحيان هو ناجم عن ترك بعض البرامج لبعض ملفاتها و مفاتيح الريجستري الخاصة بها حتى بعد حذفها بالكامل ! فمثلا عندما تقوم بحذف برنامج الفوتوشوب سيترك بعض الملفات خلفه و ان لم تصدق انظر الى ملف Appdata/Temp الموجود في ملف اليوزر الخاص بك
بقلم : Ðř.Ăệrǿ
أسمي أحمد محمود 19 سنة بلدي مصر , أهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت , وقد أنشأت هذه المدونة لمشاركة الناس خبرتي المتواضعة في هذا المجال .
شــارك الـمـوضـوع مـع أصـدقـائــك ؟
المزيد من المواضيع
ويندوز
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة
(
Atom
)

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق