الأربعاء، 6 نوفمبر 2013

تشغيل الأيباد على جهازك من دون تثبيت أي شئ والإستمتاع بتطبيقاته وألعابه



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الدرس الجديد سوف أقربك أكثر من طريقة تشغيل الأيباد على جهازك من دون تثبيت أي شئ ، وذلك بضغطة زر واحدة  فقط  ،  تستطيع التعامل معه وكأنك تمتلك الأيباد بين يديك !
الطريقة سهلة فقط تقوم بتحميل الملف المضغوط الذي سأضعه  أسفل  وتقوم بفك الضغط عليه ،  ثم تضغط على أيقونة تشغيل الأيباد داخل الملف  ، وستجد مجموعة من الألعاب والتطبيقات الخاصة بالأيباد ،وتستطيع أيضا تحميل تطبيقات وألعاب أخرى عبر apps store



*رابط التحميل 
                                                   
ipadian

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة عرب سوفت ©2012-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، فهـرس الـموقــع | سياسة الخصوصية