السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الدرس الجديد سوف أقربك أكثر من طريقة تشغيل الأيباد على جهازك من دون تثبيت أي شئ ، وذلك بضغطة زر واحدة فقط ، تستطيع التعامل معه وكأنك تمتلك الأيباد بين يديك !
الطريقة سهلة فقط تقوم بتحميل الملف المضغوط الذي سأضعه أسفل وتقوم بفك الضغط عليه ، ثم تضغط على أيقونة تشغيل الأيباد داخل الملف ، وستجد مجموعة من الألعاب والتطبيقات الخاصة بالأيباد ،وتستطيع أيضا تحميل تطبيقات وألعاب أخرى عبر apps store
*رابط التحميل
في هذا الدرس الجديد سوف أقربك أكثر من طريقة تشغيل الأيباد على جهازك من دون تثبيت أي شئ ، وذلك بضغطة زر واحدة فقط ، تستطيع التعامل معه وكأنك تمتلك الأيباد بين يديك !
الطريقة سهلة فقط تقوم بتحميل الملف المضغوط الذي سأضعه أسفل وتقوم بفك الضغط عليه ، ثم تضغط على أيقونة تشغيل الأيباد داخل الملف ، وستجد مجموعة من الألعاب والتطبيقات الخاصة بالأيباد ،وتستطيع أيضا تحميل تطبيقات وألعاب أخرى عبر apps store
*رابط التحميل

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق